التعليم تقرر اجراء اختبار للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعات اليمنية

استاذ حسين

مراقب عام
طاقم الإدارة
#1
التعليم تقرر اجراء اختبار للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعات اليمنية بتخصص الطب البشري الراغبين بالنقل للدراسة المناظرة في الجامعات العراقية

التعليم تقرر اجراء اختبار للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعات اليمنية بتخصص الطب البشري الراغبين بالنقل للدراسة المناظرة في الجامعات العراقية قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، اجراء اختبار للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعات اليمنية في تخصص الطب البشري الراغبين بالنقل إلى الدراسة المناظرة في الجامعات العراقية .

وقال الناطق الرسمي للوزارة الدكتور حيدر جبر العبودي، إن وزارة التعليم العالي قررت أجراء اختبار للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعات اليمنية في تخصص الطب البشري الراغبين بالنقل الى الدراسة المناظرة في الجامعات العراقية، مشيرا إلى أن اجتياز الاختبار يعتبر شرطا اساسيا لنقل الطلبة.

وأضاف الناطق الرسمي انه سيتم استلام طلبات التقديم للاختبار في دائرة الدراسات و التخطيط والمتابعة / قسم القبول المركزي /شعبة الوافدين، اعتبارا من تاريخ 9/ 8/ ولغاية 1 /9/ 2015. وتابع ان الاختبار يتضمن جانب نظري واخر عملي(سريري وتطبيقي) ، موضحا ان الاختبار سيكون يوم للاختبار النظري ويوم للاختبار العملي او السريري للفترة من 10 الى 15 / أيلول 2015.

 

Emperor

مشرف
طاقم الإدارة
::: المشرفين :::
#3
جزاك الله خير استاذ على المعلومات والتوضيح