وزارة التربية تستعد لإعلان نتائج امتحانات السادس الإعدادي

img

تستعد وزارة التربية لاعلان نتائج الامتحانات الوزارية لطلبة السادس الاعدادي للدور الاول، بينما اكدت شمول طلبة السادس الابتدائي الحائزين على معدل 93 فأكثر بالتقديم على مدارس المتميزين.
وقال مصدر في مركز فحص الدراسة الاعدادية التابع لمديرية التقويم والامتحانات بالوزارة بتصريح خاص لـ»الصباح»: ان اللجان الامتحانية انجزت تصحيح جزء كبير من الدفاتر الامتحانية لطلبة السادس الاعدادي بدوره الاول للعام الدراسي (2016 ــ 2017) لاغلب المواد، مشيرا الى ان عملية التصحيح تسير بانسيابية عالية، لا سيما ان الفاحصين يواصلون عملهم لساعات متأخرة.
واكد ان اللجان التدقيقية في المركز تكثف جهودها لمنح كل طالب استحقاقه، كاشفا عن عزم وزارته اعلان النتائج النهائية من خلال مؤتمر صحفي، اضافة الى نشرها عبر موقعها الالكتروني.
من جانبه، اكد مدير التقويم والامتحانات شاكر نعمة عبد عون، في تصريح خاص لـ»الصباح»، ان اللجان الامتحانية في المديرية اكملت الاستعدادات الخاصة بامتحانات الدور الثاني لمرحلة السادس الاعدادي الذي من المؤمل اجراؤه في الـ 12 من الشهر المقبل، لافتا الى ان وزارته جهزت الاسئلة الامتحانية والدفاتر الالكترونية.
على صعيد اخر، اعلنت الوزارة في بيان صحفي شمول طلبة السادس الابتدائي الحائزين على معدل 93 فأكثر بالتقديم لمدارس المتميزين، مؤكدا انه خول  المديريات المعنية باستقبال
طلباتهم.

المصدر : جردية الصباح

مواضيع متعلقة