الفيسبوك يجلب البث المباشر الى مساحة الواقع الافتراضي

img

وظيفة الفيسبوك لايف سوف تصل على التطبيق سباسس، والتي لا تزال في مرحلة تجريبية. وسيكون المستخدمون قادرين على الذهاب مباشرة لجميع أصدقائهم ويمكن وضع كاميرا افتراضية لالتقاط تجربتهم. وهناك الكثير من الأشياء تبدو مألوفة لبث البث التقليدي لل غاسل، ولكن أشياء مثل الوصول جسديا والاستيلاء على تعليق لإظهار تلك المشاهد هي أشياء ممكنة فقط في الواقع الافتراضي.

قد تكون مساحات الفيسبوك مجرد معاينة للرئيس التنفيذي لشركة مارك زوكربيرج في رؤية لمدة 10 سنوات للواقع الافتراضي في الشركة، ولكن مع مكالمات الفيديو رسول والفيسبوك البث المباشر القادمة بالفعل إلى التطبيق، فمن الواضح أن الشركة لا تبتعد عن بناء جسر بين الرهانات فر لوفتير وخدمة 2D المركزية، والتي تفتخر الآن 2 مليار مستخدم.

قد يكون بعض الوقت قبل كل ميزة يرى نظيره فر على الرغم من.

“هناك أشياء لن يتم رسم خريطة واحد إلى واحد، ولكن أعتقد في الكثير من الطرق الفيسبوك هو نوع من ميتافيرز 2D”، وقال الفيسبوك المعلم فر مايك بوث تك كرانش. “إنها شبكة ضخمة من الناس والأماكن والأشياء، لذلك فهي مسألة كيف نقدم هذه الأشياء في الواقع الافتراضي وكيف نسمح للناس بالوصول إليها والتفاعل معهم، ولكنها أيضا ضخمة لذلك هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تكون شخصية الخروج واستكشاف “.

 وبذلك الفيسبوك لايف لمساحات هو تماما مثل الكثير عن “التبشير” مثل أي شيء آخر، مما يسمح مجموعات أكبر من الأصدقاء للحصول على يتعرض للتطبيق والواقع الافتراضي بشكل عام.

ما إذا كان المستخدمون يرىون الحاجة للعودة إلى ميزة مثل هذا هو السؤال الحقيقي؛ أنظمة فر لديها بعض الاجهزة المزعجة جدا ولا تتناسب مع سهولة الاستخدام التي تسير على العيش على المحمول تفتخر. ما إذا كان رؤية الآلهة متعة وملتوي أو مجرد غريبة يبدو أن شيئا قد يكون للمناقشة بعد بضع دقائق فقط من البث المباشر، ولكن بالنسبة للفيسبوك، والكثير من استراتيجية فر تنطوي على الكثير من المحاكمة والكثير من احتمال للخطأ .

مواضيع متعلقة